American Staffordshire Terriers مقابل American Bull Bull Terriers

American Staffordshire Terriers مقابل American Bull Bull Terriers

يعتبر كل من American Staffordshire Terrier و American Pitbull Terrier كلابًا من نوع Pitbull ، وعلى هذا النحو ستلاحظ أن هناك الكثير من أوجه التشابه بينهما. يعتبر American Staffordshire Terrier أقصر قليلاً ولكنه ممتلئ الجسم كثيرًا في وزنه مقارنةً بـ Pitbull Terrier الأمريكي الذي يتميز بمظهر رياضي أكثر.

إنهما مذهلان بنفس القدر في مظهرهما ، وتحت ذلك (قد يقول البعض) المظهر المرعب ، فهو شخص مخيف في القلب. إنها متشابهة لدرجة أن الكثير من الناس يعتقدون أنهم حتى من نفس السلالة. كلا الكلاب في كثير من الأحيان مقارنةً بالبولدوج الأمريكي أيضًا.



لغرض هذه المقالة ، سيشار إلى American Staffordshire Terrier باسم Am Staffs ، وسيشار إلى American Pitbull Terrier باسم Pitbull. لذلك ، دون أي تردد ، دعونا نقارن بين السلالتين والدخول في التفاصيل الدقيقة.

مخطط مقارنة السلالة

أمريكان ستافوردشاير تيريرالأمريكية بيتبول تيرير
ارتفاع 18-19 بوصة (م)
17-18 بوصة (F)
18-21 بوصة (م)
17-20 بوصة (F)
وزن 55-70 جنيها (م)
40-55 جنيها (إ)
35-65 جنيه (م)
30-50 جنيه (ف)
طبع واثق ، ذكي ، حسن النية حنون وحيوية ومخلص
طاقة تمرين منتظم تمرين منتظم
الصحة فوق المتوسط فوق المتوسط
الاستدراج تنظيف أسبوعي بالفرشاة أسبوعي
فترة الحياة 12-16 سنة 12 - 16 سنة
السعر 1000 دولار أو أكثر 1000 دولار أو أكثر



مقارنة التاريخ والجدل

كلمة 'ترير' مشتقة من الكلمة اللاتينية 'تيرا' وتعني الأرض. تم إنشاء كل الكلاب الكلب للذهاب إلى الأرض و اصطياد الحشرات، إما لإخافتهم من جحورهم حتى يقوم سيدهم بإعدامهم ، أو للقيام بالعمل بنفسه. لهذا السبب ، كانت صغيرة عادةً ، ولكن في 19العاشر مئة عام، الكلاب ، لخفة حركتها ، تم خلطها مع Bulldogs ، لعضلاتهم ، من أجل إنشاء كلاب أكبر وأكثر قوة. ثم تم استخدام هذه الكلاب قتال الكلاب واصطياد الثور. ومع ذلك ، في عام 1835 تم حظر قتال الكلاب في إنجلترا ، وانطلق المهاجرون الذين أرادوا الاستمرار في هذه الرياضة القاسية إلى أمريكا واستمروا في محاربتهم.



أراد مقاتلو الكلاب الأمريكية أن يتكاثروا بشكل أكبر و إصدارات أكثر قوة من كلاب القتال من إنجلترا ونتيجة لذلك ، ولدت Am Staff و Pitbull. إن تاريخهم القتالي هو الذي أكسبهم بشكل غير عادل لقبهم الشرير. تم الاعتراف بـ Pitbull من قبل United Kennel Club (UKC) كأول كلب لهم في عام 1898 ، وستسمح UKC لـ Am Staffs بالتسجيل على أنها American Pitbull Terriers. ومع ذلك ، فإن American Kennel Club (AKC) يتعرف على Am Staff ، لكنهم لن يتعرفوا على Pitbull.

كان يطلق على Am Staff في الأصل اسم Staffordshire Terrier ، ولكن الاسم مشابه جدًا لابن عمه عبر البركة ، Staffordshire Bull Terrier ، تم تغييره في عام 1972 إلى American Staffordshire Terrier. كان بيتبول هو الأكثر ارتباطًا بتاريخ القتال المشترك ، وقد تغير اسمه أيضًا في عامي 1996 و 2004 ، إلى 'سانت فرانسيس تيريرز' و 'نيويورك' على أمل ألا يكون ماضيه مرتبطًا به. سيتبناه المزيد من الناس ، لكن سرعان ما تم إسقاط هذا بعد انتقادات كثيرة.



العديد من التغييرات الاسم ، والسياسة بين نوادي تربية الكلاب في قواعد التسجيل الخاصة بهم ، لديها خلق الكثير من الارتباك في عالم الكلاب بين هذين السلالتين. وبينما يعتقد البعض أنهم من نفس السلالة نظرًا لمظهرهم المتطابق تقريبًا ، مع كون Am Staff هو الأخ الأكبر و Pitbull هو الأخ الأكثر رياضية ، فإن الرأي السائد هو أنهم سلالات منفصلة.

مقارنة المظهر

يتشابه كل من Am Staff و Pitbull في مظهرهما ، فهما أنياب رائعة المظهر ويُعتبر كلاهما كلبًا متوسط ​​الحجم. قياس بيتبول أطول قليلاً من 17 إلى 21 بوصة في الارتفاع ، يقاس من مخلب إلى كتف ، في حين أن Am Staff أقصر في من 17 إلى 19 بوصة في الارتفاع. يزن بيتبول أيضًا أقل ، في 30 إلى 65 جنيها، في حين يزن طاقم العمل في أي مكان بينهما 40 و 70 جنيها. إن Pitbull أطول وأكثر رشاقة ، في حين أن Am Staff أقصر وأكثر ممتلئًا. كلاهما غالبًا مخطئ لخلطات بيتبول الأخرى.

كلاهما كلاب متوازنة ومعها الرؤوس المربعة الكبيرة والكمامات، وعضلاتهم المحددة ، في Am Staff أكثر من ذلك ، لديهم تركيبة تمنحهم مظهرهم القوي. من الشائع أيضًا أن يتم قص آذانهما ، مرة أخرى ، هذا يضيف إلى المظهر الخارجي المتوسط. إذا لم يتم اقتصاصها ، فإن آذانها عادة ما تكون إما على شكل وردة أو نصف وخز.



يتوفر كل من Am Staff و Pitbull في a مجموعة متنوعة من الألوان. بشكل عام ، لن تقبل نوادي كلاب الأسود والأسود أو الكبدي في Am Staff ، ولا يتم تشجيع الأبيض الذي يغطي 80 ٪ أو أكثر من جسده ، ولا يتم قبول Merle. إن Pitbull مرحب به ليكون أي لون باستثناء Merle. ال متغير الأنف الأحمر هو ثاني أندر لون. ال جين ميرل لقد شق طريقه مؤخرًا إلى تجمع الجينات من التكاثر الخارجي ، وبالتالي على الرغم من الزيادة في الشعبية ، فإن هذا هو ليس لونًا تقليديًا في أي من السلالات. من الشائع أيضًا أن يكون لكل منهما بقع لونية مختلفة في جميع أنحاء الجسم. بالطبع ، لا يتم قبول أي من هذه الكلاب إذا كانت ألبينو. معاطفهم كلاهما قصير وناعم ولامع. هذا المعطف الضيق يعزز هيكلها العضلي.

لمزيد من المعلومات حول مظهرهم ، يوفر AKC كامل أنا طاقم تولد المعايير ، و UKC يوفر كامل معايير تولد بيتبول.

مقارنة مزاجه

السؤال الأكثر شيوعًا الذي يطرحه أولئك الذين لا يعرفون أيًا من السلالتين هو 'هل هم أشرار؟'. الجواب لا فهي ليست شريرة بطبيعتها، وكما يقول المثل الشهير ، الكلب جيد مثل صاحبه. في الواقع ، فإن Am Staff و Pitbull ليست أكثر شراسة من Chihuahua ، فهي تعتمد كليًا على تربيتهم وأصحابهم. ال جمعية اختبار المزاج الأمريكية إجراء اختبارات المزاج كل عام مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الكلاب. تظهر أحدث النتائج ذلك نجح 86٪ من موظفي Am Staff اختبار المزاج ، و 87٪ من بيتبول نجحوا أيضا، وبما أن العينات هي 743 و 931 على التوالي ، فلا يمكن لأحد أن يجادل في أن العينات لم تكن كبيرة بما يكفي لتكون حاسمة. إذا ما قورن هذا بكلب آخر مشهور ، وهو الكولي ، الذي كانت عيّنته 896 ، فإن 81٪ منهم فقط اجتازوا اختبار المزاج.

نظرًا لأن هؤلاء الجراء غالبًا ما يكونون في الأخبار عن القضايا المتعلقة بالعدوان ، فغالبًا ما تتم مقارنتهم بالكلاب الأخرى التي تظهر في الأخبار لعناوين سلبية مماثلة. غالبًا ما يكون Pit Bull مقارنة بـ Rottweiler ومقارنة بـ كلاب مولوسر أخرى مثل بريسا كناريو، على الرغم من وجود القليل من التشابه.



هم انهم مؤنس جدا وكلاب الحظ السعيدة التي تعشق سيدها وعائلتها. كلاهما أيضًا لديه مكان لطيف للأطفال ، وهذه هي الطريقة التي ورثوا بها الاسم 'كلب مربية'. في حين أننا لا نقترح أبدًا ترك كلب بمفرده مع طفل ، فإن هذا أحد الأسباب العديدة التي تجعلهم يصنعون مثل هذا الحيوان الأليف العائلي الرائع. إنهم يحبون قضاء وقت ممتع في الحديقة ولعب الألعاب التفاعلية ، لذلك سيوفر لك هذان الشخصان ساعات من التسلية المرنة.

الإجماع العام هو أنه لا Am Staff أو Pitbull يوسعان مؤانستهم تجاه الحيوانات الأخرى. بينما هم لطيفون مع البشر ، هم يمكن أن تظهر عدوانية الخوف تجاه الحيوانات الأخرى التي يرون أنها تشكل تهديدًا لهم أو لأسرهم.

بالطبع ، هذا ليس هو نفسه بالنسبة لكل موظف أو بيتبول، ولكن هذا تعميم وهو شيء تحتاج إلى التفكير فيه إذا كنت تعيش في منزل متعدد الحيوانات الأليفة ، أو إذا كنت تمشي الجرو في الأماكن العامة. لهذا السبب ، لا تصلح أي من السلالات لمالك مبتدئ ، ولكن في النهاية يكون التدريب والمالكون مسؤولين بالتساوي عن هذا السلوك.

إذا كنت لا تملك أو تعرف Am Staff أو Pitbull ، فهذه طريقة رائعة رؤيتهم في العمل موجود على Instagram. ويسلي هو بيتبول لديه أكثر من 97 ألف متابع انضموا إليه في رحلته ، من التشرد إلى التعامل مع عدوان الخوف الغريب ، إلى كونه حشرة مع عائلته وأصدقاء الكلاب الآخرين. نالا هي موظفة التي تشاركها أيضًا حياتها الكلبية ، وهي لطيفة بنفس القدر!



مقارنة التمرين

يتشابه كل من Am Staff و Pitbull في احتياجات التمرين ، كلاهما طاقة متوسطة الكلاب التي تتطلب ما يصل 60 دقيقة من ممارسة الرياضة يوميا. نظرًا لكونه الإصدار الأكثر رياضية ، فإن Pitbull سيستمتع بمزيد من التمرين قليلاً ، في حين أن Am Staff أكثر تحيزًا لقيلولة بعد الظهر. ومع ذلك ، كلاهما لديه الكثير من الطاقة التي يجب طردها ، وأفضل طريقة للقيام بذلك مع هؤلاء الرجال هي ممارسة الألعاب التفاعلية معهم مثل دورات الجلب أو خفة الحركة.

على الرغم من أنها ليست سوى كلاب طاقة متوسطة ، إلا أنها تتطلب الكثير منها التحفيز الذهني لمنعهم من الشعور بالملل والتدمير.

مقارنة التدريب

مرة أخرى ، فإن Am Staff و Pitbull متطابقان تقريبًا هنا. هم يحتاجون التنشئة الاجتماعية المبكرة لتجنب أي ميول للحراسة ، ولتقليل عدوان الخوف مع الكلاب أو الحيوانات الأخرى. يقول العديد من الملاك أن Am Staff و Pitbull رائعون مع الكلاب الأخرى في حديقة الكلاب المحلية ، ولكن هذا يرجع تمامًا إلى تدريبهم.



لا يمكنك تخطي هذا مع هؤلاء الرجال إذا كنت تريد جروًا حسن الخلق. لحسن الحظ ، هم كذلك ذكي جدا والجمع بين هذا وحبهم للوجبات الخفيفة يجعلها قابلة للتدريب للغاية.

مقارنة الصحة والتغذية

كل من Am Staff و Pitbull هما كلاب يتمتعان بصحة جيدة ، ولهما نفس العمر الافتراضي 12 - 16 سنة. كلاهما عرضة ل الكوع والورك خلل التنسج، وهو مشابه لمعظم السلالات في وقت لاحق من الحياة. من المرجح أن يتطور بيتبول التغذية العضلية المخيخية ، وهو المكان الذي يتضرر فيه الجزء من الدماغ الذي يتحكم في التوازن والتنسيق ، وبالتالي يمكن أن يعاني من صعوبة في الحركة. هذا شيء يظهر بشكل عام في وقت لاحق من الحياة. ومن المعروف أيضًا أن طاقم العمل يعاني من مشاكل القلب في وقت لاحق من الحياة أكثر من بيتبول.

من المعروف أيضًا أن العديد من كلاب الكلاب ترث حساسية الجلد، وعلى الرغم من أن هذا شيء قد يختبرونه طوال حياتهم ، إلا أنه شيء يمكن إدارته بسهولة بالأدوية والتغذية. إذا كان لديك أي شك ، فتأكد من التحدث إلى طبيبك البيطري.

كلاهما سوف يأكلان 2 ونصف كوب طعام يوم ، ويجب أن يأكل الطعام الموصى به لبيتبولس أو سلالات جحر الثور.



مقارنة الاستمالة

هؤلاء الرجال سهلون للغاية عندما يتعلق الأمر بالاستمالة مقارنة بالجراء العادي. حمام مرة كل شهرين أو ما شابه ذلك سوف يكون كافياً ، وستجعل الفرشاة مرة واحدة في الأسبوع تبدو لامعة وصحية. مهام الحلاقة العامة الأخرى مثل تنظيف الأسنان وتنظيف الأذن هي نفسها مثل أي جرو آخر متوسط ​​الحجم.

مقارنة الأسعار

كل من Am Staff و Pitbull ، من مربي حسن السمعة ، سيكلفون في المتوسط من 800 دولار إلى 1000 دولار. إذا كنت تلاحق جروًا من سلالة معينة ، فقد تكون التكلفة أكثر من ذلك بكثير.

من المهم البحث مربيون مرموقون عندما يتعلق الأمر بالحصول على أي من هذه السلالات. سوف يقوم المربيون ذوو السمعة الطيبة بتربية الكلاب اللطيفة والودية فقط ، وإذا أظهر أي من صغارها عدوانًا ، فلن يتم تربيتها منها. إذا اشتريت الجرو الخاص بك من أي مكان آخر ، فأنت تخاطر بأن يكون قد تم تربيته من كلاب قتال نشطة ، أو الأسوأ من ذلك ، أنه هو نفسه عنيف. لن يبيع المربي حسن السمعة كلبًا شريرًا ، في حين أن مطحنة جرو ستفعل كل ما في وسعها لتحقيق ربح سريع.

بدلا من ذلك ، هناك مئات الآلاف من هؤلاء الرجال في ملاجئ الإنقاذ عبر أمريكا ، ومع أكثر 93٪ من الكلاب من نوع بيتبول في الملاجئ يتم قتلها رحيمًا ، الإنقاذ شيء يجب أن تفكر فيه. بالطبع ، قد لا تعرف تاريخه إذا تبنته ، لكن طالما أنك سيدًا ثابتًا ، فهذا شيء يمكنك التغلب عليه معًا.

افكار اخيرة

لقد شارك كل من Am Staff و Pitbull في نفس المصاعب عندما يتعلق الأمر بسمعتهم ، ومع ذلك ، عندما تقوم بتثقيف نفسك ، أو التعرف على أحد هؤلاء الرجال ، فسوف تتعلم بسرعة أن سمعتهم الشرسة غير عادلة.

في النهاية ، هم متطابقون تقريبًا ، لذلك بالنسبة لمعظم المالكين المحتملين الذين هم على وشك اختيار أي من هؤلاء الأشخاص ، فإن الأمر يتعلق حقًا بمظهرهم المختلف قليلاً. في كلتا الحالتين ، كلاهما أرواح جميلة لديهما الكثير من الحب!

تعليقات