بوكسر ماستيف ميكس: معلومات عن سلالات Boxmas ، الحجم ، الجراء والمزيد

بوكسر ماستيف ميكس: معلومات عن سلالات Boxmas ، الحجم ، الجراء والمزيد

هنا سنكتشف سلالة المصممين المختلطة ، مزيج Boxer Mastiff ، المعروف أيضًا باسم 'Boxmas'. لم يتم التعرف على هذا الكلب حتى الآن من قبل American Kennel Club لأنه جديد نسبيًا في مشهد الكلاب ، لكنه أثبت بالفعل أنه يتمتع بشعبية كبيرة.

الملاكمون هم المفضلين لدى الكثير من الناس في الولايات المتحدة ، كما أن كلب الدرواس هو المفضل أيضًا - كونه عمالقة لطيفين كما هم. كلب الدرواس يستخدم في سلالات مختلطة أخرى بسبب مزاجهم المتساوي وصبرهم على الأطفال.



The Boxer مشهور أيضًا عند مزجه مع المختبر، مما يجلب الود والأبله التي اشتهر بها المختبر إلى سلالة بوكسر لكلب مصمم رائع. لذلك ، دون مزيد من اللغط ، دعنا نتعمق في تفاصيل Boxmas!

نظرة عامة

بما أن Boxmas جديد نسبيًا ، فإن تاريخه هو ليست موثقة جيدا، عامه الأصلي غير موثق رسميًا أيضًا. ينشأ كل من Boxer و English Mastiff من أوروبا ، لكن يُعتقد أن هجين Boxmas نفسه ينشأ من الولايات المتحدة الأمريكية ، على الرغم من أن هذا يتعارض مع بعض الذين يعتقدون أنها كانت في الواقع أوروبا ، فمن يعرف حقًا!



تم إنشاء The Boxer في ألمانيا عام 1895 ويعتقد أنه تم تربيته من Bullenbeisser المنقرض الآن. كان Bullenbeisser كلبًا قويًا وأكبر يستخدم لاصطياد الثور والخنازير البرية ، ويُترجم هذا باللغة الإنجليزية حرفيًا إلى 'Bull Biter'. اعترف الألمان به قدرات حراسة قوية ورائعة لكنه أراده أن يكون أكثر رشاقة ونحافة في الإطار.



The Boxer كما نعرفه اليوم قوي وله أخلاقيات عمل فطرية ، فهو ذكي ومخلص ، فضلاً عن كونه محبًا ومن المعروف أن لديه خطًا سخيفًا! الملاكم الرتب حاليا مثل 12العاشر سلالة الكلاب الأكثر شعبية في أمريكا وفقًا لنادي American Kennel Club. يُعتقد أن اسم Boxer يرجع إلى الطريقة التي يستخدم بها أطرافه الأمامية للعب والدفاع عن نفسه ، تمامًا كما يفعل الملاكم.

كلب الدرواس الإنجليزي ، نشأ في إنجلترا وهو أحد أقدم سلالات الكلاب المعروفة. وصف يولياس قيصر كلب الدرواس أثناء غزو بريطانيا في 55 ق. كمدافعين رائعين عن الأرض قاتلوا إلى جانب أسيادهم. أخذ يولياس قيصر عينات من كلب الدرواس الإنجليزي إلى روما واستخدمها كمصارعين لمحاربة الرجال والأسود والوحوش الأخرى في الساحة.



كلب الدرواس الإنجليزي هو أكثر ودية وسهلة الانقياد من أسلافه ، لكنه لا يزال شجاع ووقائي من أسرته وممتلكاتهم. على غرار و غالبًا ما تتم مقارنته بـ Bullmastiff، كلب الدرواس الإنجليزي هو عملاق لطيف ومحب وهو رفيق عائلي رائع على الرغم من مظهره. يُعرف كلب الدرواس الإنجليزي بكونه أ محب للجلوس ولا يحب شيئًا أكثر من الحضن على الأريكة مع سيده ، حذر من أنه لا يزعج نفسه لأنه أكبر كلب في العالم ، وإذا كان يناسبه فهو يجلس!

المظهر والاستمالة

يقف Boxmas طويل القامة ويمكن أن يكبر 30 بوصة. تبدو كفوفه ضخمة بشكل خاص عندما يولد ، وينمو في النهاية (نوعًا ما!) إنه عضلي وممتلئ الجسم ، ويزن أي شيء بينهما من 70 إلى 100 جنيها. نظرًا لأنها جديدة نسبيًا على الساحة ، لم يتم ملاحظة ودراسة الفرق بين الذكر والأنثى لتقديم وصف تفصيلي حتى الآن ، ولكن الإناث بشكل عام في الطرف الأدنى من المقياس مع الذكور في الطرف الأعلى.

معطفه قصير ، كثيف ومقاوم للماء ويمكن أن يدخل الألوان البني أو الأسود أو الرمادي الداكن مع خطوط بيضاء في جميع أنحاء جسده. يوصف Boxmas بأنه سقيفة عالية ، وهذا يعني أنه سيتعين عليك تنظيف كلبك يوميًا. لديه شعر قصير الطول كثيف للغاية وسيلتصق بكل شيء في منزلك تمامًا ، ولكن كما يقول المثل ، لا تكتمل الملابس بدون شعر كلب صغير! لا يحافظ التنظيف اليومي على صحة الشعر والجلد فحسب ، بل يزيل أيضًا خلايا الشعر الميتة ويعزز الدورة الدموية.



من المهم ملاحظة أنه مع أي سلالة مختلطة يمكنه أن يتخذ أيًا من مظاهر والديه ، ولكن عادةً ما يكون الجرو معروفًا بامتلاكه إطار كلب الدرواس مع وجه بوكسر.

سمات

كلا الوالدين Boxmas لديهما تاريخ مثير للإعجاب، مليئة بحكايات القتال والحراسة ، ولكنها عُرفت مؤخرًا أنها تصنع حيوانات أليفة عائلية رائعة أكثر حنونًا وحبًا من أسلافهم. كلا والديه متشابهان في طبيعتهما وربما هذا هو السبب في أنهما يصنعان مثل هذا الجرو الرائع!

إن Boxmas نشيط ومحب للمرح ومن المعروف أنه كذلك لعوب وغبي في بعض الأحيان. إنه المؤدي تمامًا وسيوفر ساعات من الترفيه اللامتناهي لك ولعائلتك بأكملها. من السقوط على كفوفه الكبيرة إلى القفز على الترامبولين الخاص بالعائلة ، فهو مهرج الفصل ، وسيحبه الجميع!

عندما لا يلعب ، سيكون في مهمة حراسة وعلى الرغم من ذلك لا نباح بشكل مفرط، سوف ينبهك عندما يعتقد أن ذلك ضروري. بمجرد أن يعرف من هو مرحب به في ممتلكاته ومن ليس كذلك ، سيكون محبًا وممتعًا للغاية مع كل من يحظى بموافقة سيده!



نظرًا لطبيعة الحماية ، ولكن الصبر ، يتمتع Boxmas بسمعة طيبة عظيم مع الأطفال وتحظى بشعبية لدى الأسر المعيشية. إذا كنت محظوظًا بما يكفي لإرهاق هذا الرجل قليلاً ، فهو محب للغاية ، وسترى الجانب الحنون الذي ورثه من والده الدرواس.

ممارسه الرياضه

يتمتع Boxmas بالحيوية والحيوية ، وبالتالي فهو يحتاج إلى مستويات عالية من التمارين ، وإذا لم تتمكن من تزويده بهذا ، فربما لا يكون Boxmas مناسبًا لك. سيحتاج على الأقل 60 دقيقة من ممارسة الرياضة في اليوم ، وإلا فسوف يشعر بالملل والتدمير بسرعة كبيرة. بالإضافة إلى التمارين العامة ، سيحتاج أيضًا إلى وقت لعب عالي الكثافة والتفاعل مع بشره ، مثل لعب الفريسبي أو زيارة دورات خفة الحركة للكلاب ، ليطرد كل هذا البخار. ربما يمكنك حتى تجربة مخلبه في القليل من الملاكمة! قد يكون والدته الإنجليزية كلب الدرواس قليلاً من البطاطس ، لكن هذا الصغير بالتأكيد ليس كذلك!

علاوة على تمرينه ، لأنه كلب ذكي ، سيحتاج أيضًا التحفيز الذهني خلال 'وقت فراغه'. تعتبر ألعاب الألغاز التي تحتوي على هدايا رائعة للتحفيز الذهني وستبقيه مستمتعاً للأعمار. سوف يستمتع أيضًا بدوريات في فناء منزله ويمكنه الوقوف على نقطة لساعات ، لذا اسمح له بذلك وسيقدر ذلك كثيرًا.

نظرًا لحجمها الكبير ، من المهم عدم الإفراط في تمرين الجرو الخاص بك في سن مبكرة لأنه سيضع ضغطًا على المفاصل سريعة النمو. من المهم أيضًا التأكد من أنه لا يقفز من أي ارتفاع ، مثل السرير أو جدار الحديقة لأنه أيضًا عرضة للإصابة.



التغذية

هذا الولد الكبير يحتاج حول 4 أكواب طعام في اليوم ، وهي كمية طعام أكثر أهمية من ستطعم ملاكمًا أصيلًا عاديًا. كن حذرًا على الرغم من أنه سيأكل بقدر ما يمكنه العثور عليه لذا احتفظ بالطعام في مكان مغلق ومفتاح! حافظ على الحد الأدنى من المكافآت عندما لا يتم استخدامها للتدريب ، مثل 100 رطل ، الوزن الزائد هو شيء يمكن لهذا الرجل ومفاصله الاستغناء عنه!

طعام جيد النوعية هو المفتاح للحفاظ على صحة كلبك ، سواء عندما ينمو أو في وقت لاحق من حياته. النظام الغذائي منخفض الكالسيوم والسعرات الحرارية مهمان للمساعدة في منع المشكلات الصحية الموضحة في الفقرة التالية.

الصحة

نظرًا لأن هذا الرجل هو سلالة مختلطة ، يمكنه أن يرث المشاكل الصحية من أي من الوالدين ، ومع ذلك ، يبدو أن Boxmas هو الآخر بشكل عام صحي الكلب. فيما يلي قائمة بالمشكلات الصحية التي يجب البحث عنها في Boxmas:



تشوهات مفصل الفخذ: هذا خلل في المفاصل ويمكن أن يسبب في النهاية عرجًا معوقًا في الأطراف والتهاب المفاصل المؤلم ، خاصة في الكلاب الكبيرة. كما هو الحال مع كلا والديه ، يمكن أن تكون هذه مشكلة شائعة في وقت لاحق من الحياة لبوكسماس. نظام غذائي منخفض الكالسيوم منخفض السعرات الحرارية هو واحد من تدابير وقائية التي يمكن أن تؤخذ لتقليل فرص خلل التنسج الورك في سن مبكرة ، وكذلك عدم الإفراط في ممارسة الجرو الخاص بك كما تمت مناقشته سابقًا.

التواء المعدة: ببساطة ، التواء المعدة هو منتفخ. يحدث هذا عندما تتضخم المعدة إما بالهواء أو الغاز ، ثم تلتف. يحدث الالتواء عادة عندما يأكل وجبة واحدة كبيرة في اليوم أو يأكل بسرعة إما قبل أو بعد التمرين المكثف. يمكن أن تشمل الأعراض التهوع دون التقيؤ ، وسيلان اللعاب المفرط ، أو سرعة دقات القلب على سبيل المثال لا الحصر. إذا أظهر كلبك أيًا من هذه الأعراض ، فأنت بحاجة إلى نقله إلى الطبيب البيطري فورًا لأنه قد يكون حالة مهددة للحياة.

صغر الرأس: هذا هو مصطلح وصفي ل الكلاب ذات الوجه المسطح، ومن المرجح أن يرث Boxmas هذا من والده Boxer. يمكن أن يسبب هذا العديد من المشكلات ، مثل صعوبات التنفس ومشاكل الأسنان والحرارة والقلب على سبيل المثال لا الحصر. تأكد من إجراء البحث الخاص بك حول هذا للحصول على قائمة واسعة من المشاكل والأعراض ، حيث من المحتمل أن تؤثر هذه الحالة على Boxmas وستحتاج إلى معرفة كيفية تنظيمها.

كما هو الحال مع أي جرو ، فإن أفضل طريقة لفهم صحته المستقبلية هي النظر إلى والديه. عند زيارة المربي ، اطلب منهم الشهادات الصحية للوالدين ، بالإضافة إلى ضمان مقابلة الوالدين والجرو نفسه. تأكد من أنهم جميعًا يتمتعون بصحة جيدة ويتم الاعتناء بهم جيدًا ، وأن بيئتهم نظيفة وآمنة. يمكنك أن تتوقع أن تدفع 800 دولار لجرو Boxmas من مربي حسن السمعة.



تذكر أن الزيارات المنتظمة للأطباء البيطريين ومواكبة اللقاحات ستساعد في الحفاظ على صحة الجرو الخاص بك. تقدر فترة حياة Boxmas بـ 10 - 13 سنة.

تدريب

نظرًا لسمات الحراسة والحماية المشتركة بين والديه ، من المهم أن يتم تكوين مجتمع Boxmas اجتماعيًا منذ صغره. التنشئة الاجتماعية هي عملية تعريض الجرو لمجموعة من المواقف للتأكد من ثقته في بيئته ، سواء في المنزل أو في الخارج. يمكن تحقيق ذلك عن طريق اصطحاب جروك إلى فصول تدريبية والذهاب إلى مواعيد اللعب مع كلاب أخرى من جميع الأشكال والأحجام. ال مفتاح هو الحرص على أن تكون كل تجربة جديدة إيجابية ، والثناء عليه وفقًا لذلك.

على وجه الخصوص إلى Boxmas ، بسبب له طبيعة الحماية، من المهم بالنسبة له أن يتفاعل بانتظام مع البشر والحيوانات خارج وحدة الأسرة حتى لا يكون لديهم حماية مفرطة أو عدوانية. تأكد من عدم ارتباط جرو Boxmas بأحد أفراد الأسرة على وجه الخصوص ، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة الحماية والعداء داخل الأسرة. للتأكد من أن كلبك حسن التصرف ، يجب أن يكون التدريب متسقًا ومستمرًا حتى بعد تعلم السلوكيات.

نظرًا لأنه كلب ذكي ويسعى باستمرار إلى الثناء من سيده ، فمن السهل نسبيًا تدريبه. تأكد من إجراء جلسات التدريب قصير وممتع، على الرغم من أنه يمكن أن يشعر بالملل والتشتت بسهولة.

افكار اخيرة

هذا الكلب المنعش ولكن المحب سيجعل الرؤوس تدور لجميع الأسباب الصحيحة! يمكن أن يكون مخيفًا في المظهر إذا كنت لا تعرف السلالة ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يعرفونه سيعرفون أيضًا أنه صبي مرح ولطيف.

إنه نشيط وسيتطلب تحفيزًا مستمرًا ؛ نادرًا ما يكون لديه وضع تعطل ويجب أن تكون مستعدًا لذلك. سيأخذ دور الوصي على الأسرة على محمل الجد وسيكسب رزقه بحمايتك في جميع الأوقات. عندما لا يكون حذرًا ، سيرغب في اللعب ، والفتى يعرف كيف يلعب! يمكن أن يحرق وقت اللعب المليء بالحيوية مثل دورات لعبة شد الحبل أو الفريسبي أو دوجي أجيليتي تلك الطاقة ، وسيحظى استخدام ألعاب الألغاز بتقدير كبير عندما يتعين تركه بمفرده.

تأكد من تدريبه لأنه يعمل وحارس تراث الكلاب ، حيث سترغب في تدريب سمة الحماية المفرطة أو العدوانية منه منذ سن مبكرة جدًا. بمجرد أن يتحول إلى جرو صغير حسن الخلق ، ستكون المكافآت لك وله بلا حدود!

تعليقات

Diane Drugge
على الرغم من أن 'الملاكم' ، الرجل الرمادي ، ذكر ، تم تحديده على أنه ملاكم. حجمه الضخم (112 رطلاً) وأطول وأوسع مما عرفته من قبل خلال سنوات عديدة من الملاكمين ، كان ذلك في تفكيري بعد وفاة مفاجئة (انسداد معوي ، عملية جراحية ، وكالفن لم ينجو أبدًا ، شهرين خجول من سبع سنوات) اكتشفت أنه ربما كان من طراز Boxmas مع ذيل الملاكم الراسي. من الصعب العيش بدونه. لدي ملاكمون منذ أن كان عمري 12 عامًا. على الرغم من أنني أحببت كلا الجنسين ، أعتقد الآن ، مع الأعضاء الحاليين الذين يفتقدون كالفن ، البلدغ الفرنسي 'الجاد' ، الذي لم يعرف الحياة أبدًا بدون إخوانه الكبير ، وإيسي ، كلب صغير لطيف وسخيف ، نصف عمر الأولاد الكبار ، يجب أن أحضر فتاة ، فتاة ناضجة لديها شعور جيد بمعرفة ما يجري ، ولديها نهج غريب في الحياة الذي نتشاركه جميعًا أنا الآن امرأة مسنة ، لكنها قادرة على المشي السريع حول تسعة أفدنة من الأرض حيث أن ابني وعائلته معنا على هذه الأرض. لدينا العديد من الحيوانات المختلفة. عاش كالفن ، عملاقنا الكبير ،
كيلي ويلسون
مرحبًا ديان! في سن أكبر ، نوصي دائمًا بكلب أصغر ، لذلك سيكون اختيار البلدغ الفرنسي اختيارًا رائعًا. إذا كنت تبحث عن كلب ناضج ، فيمكنك دائمًا التحقق من عملية الإنقاذ المحلية ومعرفة ما إذا كان لديهم خيار رعاية كلب قبل التبني الكامل. حظا سعيدا!
Dennis Lynch
هذه معلومات رائعة. لدي Boxane (Boxer / Great Dane) وأفكر في تبني Boxmas. يبدو أنهم سوف يتعايشون بهدوء لأن لديهم شخصيات متشابهة.
Kelly Wilson
نشجع دائمًا على إضافة فرد جديد من العائلة عندما يكون ذلك مناسبًا! شكرًا على التعليق ونتمنى لك التوفيق مع Boxmas Dennis!
Jeff Blackburn
My Boxmas هي
كيلي ويلسون
شكرًا لتعليقك Jeff! إنها بوكسماس جيدة الحجم!