نكت الكلاب والأحاجي والعبارات الاصطلاحية: متعة للأطفال والكبار على حد سواء!

نكت الكلاب والأحاجي والعبارات الاصطلاحية: متعة للأطفال والكبار على حد سواء!

تقوم الحيوانات بأطرف الأشياء أحيانًا ، وكلب عائلتك ليس استثناءً!

بفضل تصرفات أصدقاء الكلاب الكوميدية الكوميدية لدينا ، هناك عدد كبير من النكات التي يمكن إخبارها عن فيدو وأصدقائه ذوي الفراء ذوي الأرجل الأربعة.



في هذه المقالة ، اخترنا بعضًا من ضلوع Rover المفضلة لدينا والتي من المؤكد أنها ستضم جميع عشاق الكلاب عواء مع الضحك (انظر ماذا فعلنا هناك!) أيضًا ، قمنا بتضمين مجموعة مختارة من الألغاز ذات الصلة بـ Rover والتي ستجعل الجميع يخدشون رؤوسهم.

وللتقريب ، ماذا عن بعض التعبيرات الاصطلاحية؟ ما هو لغة. مثل أنت تسأل؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك!

نكت الكلب لجميع الاعمار

لذلك ، هنا نذهب مع 30 من نكات الكلاب المفضلة لدينا والتي من المؤكد أنها ستجعلك تبتسم.



  1. ماذا تحصل إذا عبرت القطيفة مع كلب الراعي؟
    زهرة الكولي!
  2. أي نوع من الكلاب دائما في الوقت المحدد؟
    رقيب!
  3. أي سلالة من الكلاب تحب العيش في بيج آبل؟
    نيويورك!
  4. ما هو القاسم المشترك بين الشجرة والكلب؟
    الكثير من اللحاء!
  5. ماذا تحصل إذا عبرت هاتفًا أصفر مع كلب؟
    جهاز استقبال ذهبي!
  6. لماذا لا تصنع الكلاب راقصات جيدة؟
    لأن لديهم قدمين يسرى!
  7. كان اثنان من القراد يجلسان على قطعة من العشب. قال أحدهما للآخر ، 'هل تريد أن تمشي أم ننتظر كلبًا؟'
  8. لماذا يجب عليك دائمًا ارتداء أحذية مطاطية عند هطول الأمطار قطط وكلاب؟
    لأنه يمكنك أن تخطو في كلب!
  9. ما الفرق بين الكلب وعالم الأحياء البحرية؟
    أحدهما يهز ذيله والآخر يمثل حوتًا!
  10. لماذا كان الكلب يتعرق؟
    كان هوت دوغ!
  11. من هو أشهر محقق كلب؟
    شيرلوك بونز!
  12. ما هي سلالة الكلاب المفضلة لدى مصاصي الدماء؟
    كلب بوليسي!
  13. ما هي الحلوى المفضلة لدى صديقك الكلاب؟
    بوب كيك!
  14. ما هي مكونات البيتزا المفضلة للكلب؟
    Pupperoni!
  15. ما هي سلالة الكلاب التي ستطارد أي شيء ملون باللون الأحمر؟
    بلدغ!
  16. ما هي الآلة التي يمكن أن تلعبها كل الكلاب؟
    ترومبون!
  17. ماذا قال الدلماسي عندما أنهى وجبته؟
    'هذا بالتأكيد ضرب البقع'!
  18. عندما تذهب للتسوق مع كلبك ، ما نوع البازار الذي يجب أن تتجنبه دائمًا؟
    سوق للسلع الرخيصة والمستعملة!
  19. ماذا تسمي الكلب الذي ترك بالخارج في البرد؟
    حشرة!
  20. ما هو أهدأ سلالة من الكلاب؟
    جرو الصمت!
  21. ما هي سلالة الكلاب التي تتمتع حقًا بوقت الاستحمام؟
    شامبودل!
  22. ما هو طعام الكلب المفضل على الإفطار؟
    بيض مسلوق!
  23. لماذا احتاج الدلماسي لرؤية طبيب عيونه؟
    كان لديه بقع أمام عينيه!
  24. كيف شعر جاك راسل عندما شاهد فيلم رعب؟
    جحر fied!
  25. لماذا عبر الجرو الطريق؟
    للوصول إلى الكثير 'النباح'!
  26. ماذا حدث عندما ذهب كلبك الحاك لمشاهدة سيرك البراغيث؟
    لقد سرق العرض كله!
  27. ماذا تحصل عند عبور كلب بآلة حاسبة؟
    أفضل صديق يمكنك الاعتماد عليه!
  28. أي سلالة من الكلاب يمكنها القفز أعلى من الشجرة؟
    لا يوجد شيء من هذا القبيل. لا تستطيع الأشجار القفز!
  29. ما هو طعام كلبك المفضل؟
    أي شيء على مائدة العشاء!
  30. ما نوع الكلب الذي يبدو وكأنه يمكنك أكله؟
    كلب النقانق!

روفر الألغاز ذات الصلة

بمجرد أن تتوقف عن الضحك على مجموعة نكات كلاب الصيد المرحة ، يمكنك تهدئة نفسك بالتفكير في هذه الألغاز. يمكنك التحقق من الإجابات في أسفل الصفحة.

لقد قمنا بتضمين بعض الألغاز فائقة البساطة في اختياراتنا حتى يتمكن الأطفال الصغار من المشاركة في المرح أيضًا!



إذا كان لدى الكلاب براغيث ، فماذا تمتلك الأغنام؟
(الصوف).

عندما يشاهد كلبك مقطع فيديو ، كيف يمكنه إيقافه؟
(يضغط على الكفوف)

أنا أفضل صديق للرجل.
أنا أعاني من أنف بارد ومبلل يستنشق الطعام دائمًا.
لدي أربع أرجل وذيل متعرج.
أنا أطارد السناجب.
يمكنني تعلم كيفية عمل الحيل.
ما أنا؟
(كلبك.)



أربعة كلاب وخمسة أطفال كانوا تحت مظلة. لماذا لم يتبلل أحد؟
(لأنها لم تكن تمطر).

إلى مالك ، وقح ، لن أكون أبدًا.
ومع ذلك ، سأدرج لساني ليراه الجميع.
من أنا؟
(كلبك.)

ما الحيوان الذي تطلبه ليخبرك بالوقت؟
(كلب حراسة.)

ما هو المصطلح لكلب أعسر؟
(A southpaw.)



ماذا تسمي الكلب الذي لا يستطيع الحركة؟
(أي شيء تحبه. لن يأتي إليك أبدًا.)

ماذا تحصل إذا ضغطت على زر كتم الصوت في جهاز التحكم عن بعد الخاص بك؟
(Hush Puppies.)

ماذا تحصل إذا عبرت لابرادور بعجين البسكويت؟
(البسكويت الكلب.)

ماذا تحصل إذا عبرت زجاجة زرقاء وسيارة ولابرادور؟
(سيارة ذبابة ... حيوان أليف.)

ماذا ستحصل إذا عبرت ثورًا مع لاسي؟
(كلب يعضك ثم يذهب ليطلب المساعدة).



ما الذي يذهب ، القوس نجاح باهر ، تيك توك ، القوس نجاح باهر ، تيك توك؟
(كلب حراسة.)

ما هي المشروبات الغازية المفضلة لكلب صغير؟
(جرو الذيل.)

الكلب المتكلم مثير للإعجاب ، أليس كذلك؟ لكن ما الذي يتفوق على ذلك؟
(نحلة تهجئة.)



هل تعرف أي كلب لديه نباح ولكن لا يعض؟
(شجرة قرانيا)

ما الفرق بين لاعب كرة السلة والكلب؟
(أحدهما يراوغ والآخر يسيل لعابه).

متى من المرجح أن تدخل الكلاب الصفراء والسوداء والبيضاء منزلك؟
(عندما يُترك الباب الأمامي مفتوحًا.)

ما الجرو الموسمي الذي يقدم هدايا عيد الميلاد للجراء؟
(سانتا باوز.)



ما هذا الحيوان؟
تم تسمية شخصية تلفزيونية Lassie
نجم سينمائي كان يسمى توتو ، مخلوق حل اللغز كان يسمى سكوبي دو
تم تسمية شخصية كرتونية بلوتو
(كلب).

ما أنا؟ لدي ذيل ، لكنني لست حصانًا ، لدي أربعة أرجل ، لكنني لست طاولة ، يمكنني الركض بسرعة ، لكنني لست فهدًا ، لدي لحاء ، لكنني أنا لست شجرة ، أنا حيوان أليف مفضل ، لكنني لست قطة
(كلب).

يصر رجل على أن كلبه يمكنه القفز فوق منزله مباشرة. إنه على حق. ولكن كيف يكون هذا ممكنا؟
(يمكن للكلب القفز فوق منزل كلبه).

كلب يجلس على جانب واحد من النهر ، وصاحبه يقف على الضفة الأخرى. تنادي المرأة الكلب ، وعندما يصل إليها حيوانها الأليف ، يكون جافًا. كيف عبر الكلب النهر دون أن يتبلل؟
(النهر متجمد).

تعمل ثلاثة كلاب في نفس الاتجاه. الكلب أمامه كلبان يركضان خلفهما. الكلب الثاني في الطابور لديه واحد في الأمام وواحد في الخلف. الكلب الأخير لديه كلب واحد أمامه والآخر خلفه أيضًا. كيف يكون هذا ممكنا؟
(الكلاب تتجول في دائرة. دعونا نطلق على الكلاب 'أ' و 'ب' و 'ج' خلفه 'أ' و 'ج'. يوجد 'ب' في المقدمة و 'ج' من الخلف. في الجزء 'ب' في المقدمة و 'أ' من الخلف.)

عبر صبي وكلب وحصان الجسر. سار الصبي عبر الجسر ، لكنه سار. كيف يحدث ذلك؟
(اسم الكلب هو 'بعد'.)

يجلس كلبان على المنحدر الأمامي - كلب رقيق وكلب سمين. الكلب الرقيق هو ابن الكلب السمين. لكن الكلب السمين ليس والد الكلب الرقيق. كيف يتم ذلك حتى ممكن؟
(الكلب السمين هي أم الكلب الرقيق).

مصطلحات الكلب

هل تتذكر في بداية هذه المقالة الممتعة ، ذكرنا التعابير الاصطلاحية؟ إذن ، ما هو المصطلح؟

حسنًا ، كل لغة لها مجموعتها الخاصة من لآلئ الحكمة. غالبًا ما تأتي هذه في شكل أمثال وتعابير ، والتي تقدم نصائح حول كيف يجب أن تعيش حياتك وتقدم أفكارًا حول المثل العليا والمبادئ والقيم لمجتمع معين.

بشكل عام ، تسمى الأقوال القصيرة السريعة 'الاصطلاحات' ، وتسمى العبارات الأطول 'الأمثال'. الاصطلاحات والأمثال مجازية. هذا يعني أنهم ينشئون صورًا بالكلمات ، بدلاً من التقاطها حرفياً.

إذن ، إليك بعض العبارات الاصطلاحية المستوحاة من الكلاب والتي يمكنك من خلالها إثارة إعجاب جميع أصدقائك!

  1. انها تمطر بغزارة.

لا أحد يعرف أصول المصطلح ، 'تمطر القطط والكلاب' ، ولكن يُعتقد أنه ظهر لأول مرة في 17العاشر القرن في لندن ، إنجلترا. في تلك الأيام ، كانت شوارع المدينة غالبًا مليئة بالحيوانات النافقة بعد هطول أمطار غزيرة ، وذلك بسبب عدم وجود نظام صرف صحي مناسب. لهذا السبب ، يُفترض أن المصطلح يشير إلى تلك المخلوقات التعيسة.

  1. أكثر بخلا من كلب خردة

`` أكثر بخلا من كلب غير مرغوب فيه '' هو مصطلح أمريكي تم صياغته للإشارة إلى كلاب الحراسة التي تم استخدامها لدوريات قطع السيارات المحطمة ، والتي استهدفتها السرقة الليلية. كانت كلاب Junkyard تقليديا دوبيرمان أو رعاة ألمان تم تدريبهم على أن يكونوا مخيفين وربما يشكلون خطرا على المتسللين.

  1. في بيت الكلب

شوهد المصطلح ، 'في بيت الكلب' لأول مرة في الطباعة عام 1926 في معجم لغة المجرمين ، المجرمين ، كتبه J.J. فينيرتي. ظهرت العبارة لأول مرة على نطاق واسع بلغة شائعة في الولايات المتحدة في الثلاثينيات.

لذلك ، فإن الشخص الذي يقال إنه 'في بيت الكلب' يُترك في البرد ، غير مرحب به.

  1. دع الكلاب النائمة ترقد بسلام

تم استخدام المصطلح المعروف ، 'دع الكلاب النائمة تكذب' لأول مرة في الطباعة في مسرحية جيفري تشوسر ، ترويلوس وكريسيدي، حوالي عام 1380 ، عندما كتب ، 'ليس من الجيد أن يستيقظ كلب الصيد'.

لطالما استخدمت العبارة في لغة شائعة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة منذ القرن التاسع عشر للإشارة إلى حقيقة أنه من الأفضل عادةً ترك الأمور على ما هي عليه ، بدلاً من اتخاذ إجراء.

  1. عالم الكلاب تأكل الكلاب

الكلاب عموما لا تأكل الكلاب!

يُعتقد أن هذا المصطلح جاء من قاموس أوكسفورد الإنجليزي الثاني لعام 1858 والذي يحتوي على المثل القائل 'الكلب لا يأكل الكلب'. دخلت العبارة الحديثة حيز الاستخدام في عام 1931 ويعتقد أنها تلاعب بكلمات التعبير القديم ، مما يعني أن العالم أصبح شرسًا لدرجة أن كلبًا مجازيًا سيأكل الآن كلبًا مجازيًا آخر.

  1. أيام الصيف الكلب

التعبير ، 'أيام الصيف الكلب' سماوي في الأصل. يشير المصطلح إلى الفترة بين 3 يوليوبحث وتطوير و 11 أغسطسالعاشر عندما تشرق نجمة سيريوس في نفس وقت شروق الشمس في نصف الكرة الشمالي أو بالقرب منها. ترتبط هذه الفترة دائمًا بـ طقس صيفي حار وقائظ.

  1. الذهاب إلى الكلاب

'الذهاب إلى الكلاب' هو مصطلح مثير للاهتمام من حيث أصوله غير مؤكدة. هناك عدة مصادر محتملة لهذه العبارة ، والتي تُستخدم للإشارة إلى شيء ما في انحدار لأسفل أو في حالة تدهور.

إحدى النظريات الشائعة والمعقولة هي أن العبارة تشير إلى 16العاشر- ممارسة رمي الكلاب الفاسدة أو الفاسدة التي لم تعد صالحة للاستهلاك الآدمي للكلاب. فكرة أخرى هي أن أصل المصطلح مشتق من العبارة الهولندية ، 'toe goe toe do dogs' ، والتي تُترجم على أنها 'ذهب المال ، ذهب الرصيد أيضًا'.

هناك نظرية أخرى مقبولة على نطاق واسع فيما يتعلق بأصول المصطلح وهي أنها تشير إلى ممارسة الذهاب إلى سباق الكلاب للمراهنة على النتيجة. في كثير من الأحيان ، يخسر المراهنون أموالهم ويعودون إلى منازلهم معدمين.

افكار اخيرة

نأمل أن تكون قد استمتعت باختيارنا لألغاز الضلوع والألغاز المثيرة للانحناء والتعبير الرائع المتعلق حقائق الكلب. ليس هناك شك في أن الكلاب كانت مصدرًا للترفيه والتسلية للناس لمئات السنين ، حتى أن صديقك ذو الفراء ذو ​​الأربع أرجل قد ألهم الأمثال التي لا تزال شائعة الاستخدام حتى اليوم.

ولكن في نهاية اليوم ، رفيقك في الكلاب هو بالفعل أكثر الأصدقاء إخلاصًا للإنسان ، حتى لو كان أحيانًا موضع نكات!

تعليقات

جيل
لقد استمتعت بأشياءك ، وأرسلت بعض الألغاز إلى بنات حفيدات ، ثم قرأت معلوماتك ، مفيدة للغاية وممتعة ، حافظ على صحتك!
Kelly Wilson
شكرًا على التعليق جيل ، نحن نقدر ذلك!