مزيج الصلصال الفرنسي البلدغ: معلومات عن سلالة Frug ونظرة عامة

مزيج الصلصال الفرنسي البلدغ: معلومات عن سلالة Frug ونظرة عامة

لقد اجتمع البلدغ الفرنسي مع الصلصال معًا إنشاء مزيج لطيف بجدية، الذي يُعرف أكثر باسم Frug. بينما يبدو اسمه غاضبًا بعض الشيء ، إلا أنه ليس كذلك! إنه رجل صغير شجاع مليء بالخداع والمودة وحب الحياة. إنه يكره أن يُترك بمفرده ، وبينما هو شديد التكيف مع معظم منازل الأسرة ، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تكون على دراية بها قبل دعوة هذا الشاب الصغير إلى حياتك.

في حين أن الطريقة التي يتصرف بها هذا الجرو تعتمد إلى حد كبير على سلالة الوالدين التي يأخذه بعد ذلك ، فهناك بالتأكيد بعض القواسم المشتركة التي ستظهر في Frug الخاص بك والتي سترغب في أن تكون على علم بها. هؤلاء الجراء يصنعون رفقاء لا يصدقون ويصبحون من سلالات الكلاب المصممة ذات الشعبية الكبيرة بسبب مدى حبهم ونضجهم.

لذا ، سواء كنت هنا لأنك سمعت عن إحساس الكلاب الجديد ، أو أنك هنا لأنك بحاجة إلى إجراء المزيد من البحث عنه قبل الالتزام ، ستجد هنا في هذه المقالة كل ما تحتاج إلى معرفته Frug.



سلالات الوالدين

على الرغم من أن والدي Frug متشابهان تمامًا مع بعضهما البعض ، إلا أنه لا يزال من المهم معرفة المزيد عن تاريخهما وما الذي تربوا من أجله في الأصل. لن يساعدك هذا على فهم احتياجات Frug فحسب ، بل ستعرف أيضًا ما يمكن توقعه منه بالضبط. لمزيد من المعلومات حول كلا والديه ، راجع مقالتنا على فرينشي مقابل الصلصال.

البلدغ الفرنسي

في عام 2020 ، صنف نادي American Kennel Club (AKC) البلدغ الفرنسي على أنه ال 4العاشر سلالة الكلاب الأكثر شعبية في أمريكا. يوصف بأنه قابلة للتكيف ومرحة وذكية ، وهو يحظى بشعبية بين سكان المدينة لأنه من السهل جدًا الاعتناء به. ومع ذلك ، إذا كنت تعيش في موعد مع قيود الضوضاء ، فقد ترغب في التفكير في اختيارك للكلب لأنه رجل ثرثارة ، وإذا كنت لا تصدقنا تحقق من صفحة والتر إنستغرام.



نشأ أجداده من إنجلترا في منتصف 19العاشر قرن ، وكان التميمة لصانعي الدانتيل. عندما انتقل صانعو lacemakers إلى فرنسا ، حقق نجاحًا كبيرًا مع السيدات الفرنسيات الرائعات ، حيث قاموا بتربيته مع كلاب أخرى ، يُعتقد أنها الصلصال ، لإنشاء البلدغ الفرنسي الذي نعرفه اليوم. كان خلقت لتكون رفيق الكلب، ولا يزال يؤدي هذا الدور حتى اليوم.



الصلصال

صنفت AKC الصلصال كـ 28العاشر السلالة الأكثر شعبية في أمريكا، ويوصف بأنه ساحر مؤذ ومحب. كما يحب سكان المدينة الصلصال حيث يسهل العناية به نسبيًا. ومع ذلك ، فهو أكثر نشاطًا وفضولًا من الفرنسيين. لترى مؤذيته ، توجه إلى دوغ الصلصال صفحة Instagram ، حيث يتابعه أيضًا ما يقرب من 4 ملايين شخص آخر!

الصلصال ، على عكس الفرنسيين ، هو سلالة الكلاب القديمة، الذي كان مفضلًا بشدة للأسرة الصينية التي يعود تاريخها إلى ما يقرب من 2000 عام. تسمى مجموعة ، أو تجمع ، الصلصال بالتذمر ، لكن مرة أخرى ، هم ليسوا إلا متذمرين. إنه شاب مبتهج ولديه أيضًا متعة الحياة ، ويتوق إلى رفقة الإنسان. الصلصال هو سلالة أبوية شهيرة للغاية للكلاب المصممة الأخرى ، مثل لعبة Puggle.



فروج ميكس

فروج ميكس

لا يُعرف الكثير عن الأصول الدقيقة لـ Frug ، ولكن كلا والديه تم تربيتهما من أجل الرفقة ، لذلك فأنت مضمون أحد أفضل رفاق الكلاب حول. ستعتمد خصائصه الأخرى على الوالد الذي يأخذه بعد معظم الحالات ، أو قد يكون مزيجًا متساويًا ، وهنا في هذا الدليل ، سنوجهك إلى ما يمكنك توقعه عادةً من Frug.

طبع

إن Frug مضمون كلب مؤنس من يحب أن يكون مركز الاهتمام ، تمامًا مثل والديه. إن كونك روح الحفلة يعني أيضًا أنه يكره عدم المشاركة ، لذلك لا تنجذب إلى مغادرة Frug لفترات طويلة من الوقت لأنه سيصبح قلق جدا، مما قد يؤدي إلى مشاكل سلوكية. على الرغم من صغر حجمه ، إلا أنه من المعروف أنه يسبب الكثير من الدمار عند تركه لأجهزته المقلقة ، لذلك إذا لم تتمكن من قضاء الكثير من الوقت معه ، فعليك البحث عن سلالة أكثر استقلالية.

ومع ذلك ، فإن هذا التواصل الاجتماعي يأتي مع أقصى درجات الولاء ، لذلك إذا كان ظل الكلاب الذي تبحث عنه ، فلا تنظر إلى أبعد من Frug. هو سوف كن دائما بجانبك، مهما كان الطقس ، وستجد أنه سوف يحمي أسرته بسرور. على الرغم من متلازمة Brachycephalic لديه ، كما يقول المثل ، لديه مجموعة جيدة من الرئتين ، مما يعني أن إنه الجرو النباحي تمامًا وسوف ينبه أصحابه إلى المتسللين ، وهو بالضبط كيف لقد أنقذ أميرًا هولنديًا ذات مرة ، لذلك يمكنك أيضًا توقع وجود مراقب صغير رائع أيضًا.



من المحتمل أن تنخفض مستويات طاقته في مكان ما في منتصف والديه ، حيث يكون أكثر نشاطًا من متوسط ​​ u200b u200b الفرنسيين ، لكنه أكثر استرخاءً من الصلصال. هذا يعني أنك ستستمتع ببعض المرح والألعاب و سوف يحب المرح الجيد في الفناء الخلفي. عندما لا يلعب أو يبحث عن الأذى ، من المحتمل أن تجده على الأريكة يستمتع بغفوة قوية. الشخير والشخير هو شيء يجب أن تكون مستعدًا له ، لأن وجهه المسطح يعني أنه يواجه صعوبة أكبر في التنفس مقارنة بالكلاب الأخرى ، ونادرًا ما تقضي ليلة صامتة مع Frug.

الحجم والمظهر

عادةً ما يرث Frug وجه ممزوج تمامًا لكل من والديه، مع وجه الصلصال المتجعد وآذان الخفافيش الكبيرة للفرنسي ، مما يمنحه وجهًا حلوًا ومصففًا. سيكون لديه ذيل قصير مجعد ، وكفوف صغيرة للإقلاع. بابتسامة عريضة وعيون مستديرة كبيرة ، يمكنك أن تتوقع منه أن يذوب قلوب كل من يقابله.

إنه كلب صغير الحجم يزن بينهما 14 و 28 جنيها ، وسوف يقيس في مكان ما بينهما 10 و 13 بوصة في الارتفاع. سيكون ممتلئ الجسم أكثر من الصلصال ، لكنه أقل إحكاما ومربعًا مقارنة بالفرنسي القياسي.

معطف وألوان

خليط بولدوج الفرنسي الصلصال

سيكون معطف Frug قصير إلى متوسط ​​الطول ستكون ناعمة الملمس. سيبقيه معطفه المزدوج دافئًا وأحيانًا دافئًا جدًا نظرًا للمخاوف الصحية المرتبطة بوجهه المسطح ، والمعروفة أيضًا باسم متلازمة Brachycephalic والتي سنناقشها لاحقًا ، لكن لا تميل إلى حلقه.



سيعتمد لون معطفه أيضًا على الوالد الذي يأخذه بعد ذلك ، لكن لديه خيارات التظليل والأسود ، الدببة، أبيضأو قشدة أو رمادية أو خليط منها. في مناسبات نادرة قد تصادفك Frug وردي، وعلى الرغم من أن المربي عديم الضمير قد يصف هذا اللون بأنه لون نادر ومطلوب ، إلا أن هذا في الواقع المهق الذي يسبب مشاكل صحية خطيرة، لذلك لا تعمل مع مربي يقدم أو يصف هذا 'اللون'.

ممارسة وظروف المعيشة

كونه كلب صغير يعني أنه كذلك مناسبة لكل من المنازل والشقق من أي حجم، الشيء الوحيد الذي يسأل عنه بخصوص ظروفه المعيشية هو أنه لا يترك وحده لفترة طويلة. سيحتاج على الأرجح إلى تحفيز عقلي طوال اليوم أيضًا ، لذا تأكد من تزويده بالكثير من ألعاب الدماغ.

بسبب طاقته وحبه لوقت اللعب سيحتاج في أي مكان ما بين 20 و 40 دقيقة من التمارين كل يوم، كما أن متطلبات التمرين المنخفضة هي التي تروق لكثير من الملاك. غالبًا ما يعاني من صعوبات في التنفس أثناء التمرين بسبب وجهه المسطح ، لذا عليك مراقبته خلال المواسم الأكثر دفئًا.

على الرغم من كونه كلب لعبة هو عظيم مع الأطفال الصغار، بشكل عام لأنهم أثقل بكثير من كلاب الألعاب الصغيرة ، ويمكنهم تحمل وقت اللعب ويكونون أكثر تسامحًا بشكل عام ، لذلك فهو يقدم خيارًا رائعًا للعائلات الشابة التي تبحث عن كلب صغير. طالما أنه اجتماعي وكذلك جرو فهو أيضًا تتماشى مع الكلاب والحيوانات الأخرى، لذلك من شأنه أيضًا أن يدخل نفسه بشكل مثالي في منزل متعدد الحيوانات الأليفة.

تدريب

هو Frug مخلوق صغير عنيد من ليس الأسهل تدريبًا ، لذلك إذا كنت مالكًا للكلاب لأول مرة أو كنت تبحث عن جرو مطيع جدًا ، لسوء الحظ ، ربما لا يكون Frug هو الشخص المناسب لك. إذا كنت تعتقد أنك على مستوى التحدي المتمثل في ترويض هذا الوحش الصغير ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أنه كذلك اجتماعيا وكذلك جرو حتى يصبح بالغًا مهذبًا ويتعايش مع كل الكلاب والحيوانات الأخرى والبشر المجهولين.



إذا وجدت أنه لا يمكنك تدريبه على إطاعة الأوامر الأساسية ، فقد يكون من الحكمة القيام بذلك سجله في فصول طاعة الجراء لغرس الانضباط في روتينه ، وإلا فقد يتحول إلى كلب شقي نادرًا ما يستمع. بسبب طبيعته المقلقة ، من الأفضل أن يصعد القطار أيضًا ، لذلك ستحتاج إلى قفص كلب أصغر خلال فترات التدريب.

الصحة

إن Frug هو كلب يتمتع بصحة جيدة نسبيًا عمر من 10 إلى 12 سنة ، لكن كونه كلبًا مختلطًا فهو معرض لخطر المشاكل الصحية التي تؤثر على كلا والديه ، لذلك يجب أن تكون على دراية بما يلي:

حساسية الجلد - كلا والديه يعاني البشرة الحساسة ، وهناك احتمال أن يعاني من مشاكل جلدية معينة مثل الجرب دويدي ، والتهابات الخميرة ، والتهاب الجلد الخيطي.



أمراض العيون - هذا صحيح بشكل خاص إذا ورث العيون المنتفخة لوالده Pug ، وقد يكون عرضة لمجموعة من أمراض العيون مثل تقرحات القرنية ، والجحوظ ، وضمور الشبكية التدريجي ، والشتر الداخلي وجفاف العين ، وكذلك إصابات العين العامة من لفت انتباهه.

التهابات الأذن: إذا ورث الأذنين الأكبر حجمًا للفرنسي ، فسيكون أكثر عرضة للإصابة بالتهابات الأذن لمجرد أنها ستلتقط الكثير من الأوساخ ، لذا تأكد من تنظيفها كثيرًا.

متلازمة عضلة الرأس: يؤثر هذا على الكلاب ذات الوجه المسطح والكلاب قصيرة الأنف الذين يعانون من صعوبة في التنفس ويعانون من تنظيم الحرارة. لا يمكن أن يسبب هذا الكثير من الانزعاج لكلبك فحسب ، بل غالبًا ما يتطلب جراحة إذا كانت خطيرة.

التغذية

مزيج التغذية الفرنسية البلدغ الصلصال

سوف تستهلك Frug في أي مكان بين 1 و 1 كوب من الطعام كل يوم ، تعتمد على مستويات طاقته. إذا كان يعاني من بشرة حساسة ، فقد ترغبين في إطعامه طعامًا خاليًا من الحبوب مصنوع خصيصًا للصلصال أو كلاب صغيرة. يعلق العديد من أصحاب الكلاب والأطباء البيطريين على أن هذا هو أفضل نظام غذائي لأولئك الذين يعانون من حساسية الجلد ، ولكن احرص على استشر طبيبك البيطري للحصول على مشورة غذائية مخصصة.



تأكد من إبقاء جميع الأطعمة والمأكولات بعيدًا عن متناول الكفوف لأن كلا والديه معروفان بأنهما زبالون ، لذلك عادة ما يكون Frug مضاعفة المشكلة عندما يتعلق الأمر الحصول على المأكولات الخفيفة.

الاستدراج

The Frug هو كلب سهل نسبيًا للعناية به عندما يتعلق الأمر بروتين العناية به ، و فرشاة مرة أو مرتين في الأسبوع سيكون كافيًا للحفاظ على مظهره وشعوره بالصحة. لأن له من السهل العناية به ، وستجد أنك ستحتاج فقط إلى تحميمه مرة واحدة كل شهرين أو ثلاثة أشهر أيضًا.

الأشياء الوحيدة التي قد تبقيك مشغولة عندما يتعلق الأمر بروتين العناية الخاص به تعتمد على ما إذا كان لديه تجاعيد الجلد وآذان كبيرة وانتفاخ العيون. إذا فعل ذلك ، فسيتعين عليك إيلاء اهتمام خاص لتلك المناطق لمنع العدوى والروائح الكريهة.

الجراء

فروغ جرو كلب

عادة ما يكلف جرو Frug في أي مكان 1000 دولار و 2000 دولار، وهو أغلى بكثير من متوسط ​​الجرو المصمم. هذا بسبب زيادة الطلب عليها ، ولأن البلدغ الفرنسي هو الأم عادة ، فإنهم يحتاجون إلى التلقيح الاصطناعي بسبب علم وظائف الأعضاء ، وبالتالي فإن العملية أكثر تكلفة وتتطلب خبرة مربي.

كحيوانات أليفة عائلية

  • إن Frug مليء بالشخصية ويحب أن يكون روح الحفلة.
  • يحب مزيج الجراء الفرنسي بولدوج باغ مضغه ، لذا تأكد من ذلك لديك ألعاب لتلبية هذه الحاجة.
  • يمكنك أن تتوقع ظل الكلاب مع هذا الكلب الفيلكرو.
  • إنه اجتماعي للغاية ، وبسبب ذلك يكره أن يترك بمفرده.
  • أن يكون مع عائلة لا تتركه وحده لفترات طويلة.
  • كلا والديه كلاب رفقة.
  • إن ولائهم وطبيعتهم الثرثرة تجعلهم كلاب مراقبة صغيرة رائعة.
  • The Frug هو كلب مهذب ، طالما كان اجتماعيًا في وقت مبكر.
  • يعمل هذا المزيج جيدًا مع الحيوانات الأليفة المنزلية الأخرى والأطفال الصغار.
  • لا يحتاج معطفه إلى الكثير من التنظيف بالفرشاة ، لكن تجاعيده وأذنيه وعينيه ستحتاج إلى مزيد من الاهتمام.
  • وجهه المسطح يعني أنك بحاجة إلى الاستعداد للشخير.
  • يجب عليك أيضًا مراقبته خلال الأشهر الحارة عند ممارسة الرياضة لأنه يكافح من أجل تنظيم حرارته.
  • إنه عنيد أيضًا ، لذلك فهو بحاجة إلى مالك مريض يتوافق مع تدريبه.

العثور على مربي فروغ

أصبحت الفقاعات شائعة بسرعة ، لذلك من المهم أن العثور على مربي Frug حسن السمعة بدلاً من مطحنة جرو. ابدأ بالبحث على الإنترنت وتأكد من إجراء البحث الخاص بك والبحث عن المراجعات المستقلة من العملاء الآخرين. إنه مهم للغاية بالنسبة لك قابل المربي وصغارهم قبل الالتزام واطلب رؤية جميع شهاداتهم الصحية أيضًا. تأكد من إطلاعك على مجموعات وسائل التواصل الاجتماعي مثل عشاق الصلصال الفرنسي، لأن هذه ستقدم الكثير من النصائح حول هذا الرجل المميز.

الإنقاذ والملاجئ

إذا كنت تفكر في إنقاذ Frug ، فعليك التوجه إلى عدد قليل من مراكز الإنقاذ المحلية، ولكن كونك جروًا مشهورًا جدًا فلن يكون هناك المئات منه ، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت للعثور عليه.

إذا كنت تواجه صعوبة في العثور على Frug في المركز المحلي الخاص بك ، فتأكد من إطلاعك على شبكة انقاذ البلدغ الفرنسية موقع الويب ، أو نادي كلب الصلصال الأمريكية ، وهنا يمكنك العثور على معلومات حول مراكز السلالات المخصصة التي تؤوي أيضًا السلالات المختلطة أيضًا.

افكار اخيرة

لا يهتم هذا الكلب المصمم بمكانته الصغيرة ، لأن شخصيته الكبيرة تعوضه عشرة أضعاف. إنه يحب عائلته البشرية ، ويلعب الألعاب والنوم ، وكل شيء آخر بينهما. إنه يعيش الحياة على أكمل وجه ، وطالما أنك لا تتركه بمفرده لفترة طويلة ، فإن شخصيته السعيدة معدية. وجهه المسطح والمشاكل الصحية المرتبطة به أمر لا مفر منه ، ولكن طالما أنك على دراية بها وتراقبها وفقًا لذلك ، فسوف يعيش حياة طويلة ومبتسمة.

تعليقات