معلومات عن سلالة الكلاب في جبل Cur: حقائق وخصائص والمزيد

معلومات عن سلالة الكلاب في جبل Cur: حقائق وخصائص والمزيد

The Mountain Cur هو كلب رائع نشيط وممتع للغاية. إنه مدمن عمل يحب صيد ومطاردة الحيوانات الصغيرة ، وخاصة السناجب والراكون. يحتاج إلى 90 دقيقة على الأقل من التمارين المكثفة في اليوم ، وإلا فقد يصبح كلبًا مدمرًا ومقلقًا. إنه بحاجة إلى سيد حازم يقوم بتدريبه وخلقه اجتماعيًا بشكل مناسب منذ صغره وهو حنون للغاية مع أسرته المباشرة.

إنه غير مناسب لجميع العائلات ، لكن إذا وجد الشخص المناسب ، فإنه يصنع كلبًا عائليًا رائعًا. غالبًا ما يتم الخلط بين The Mountain Cur و Black Mouth Cur ، ويعتقد الكثير من الناس أنهم نفس الكلب فقط مع كمامة ملونة مختلفة ، لكنهم في الواقع سلالة منفصلة من الكلاب ولا ينبغي الخلط بينهم.



لمزيد من المعلومات حول Black Mouth Cur ، يمكن أن يكون ناديه المخصص وجدت هنا. في المجموع ، هناك 16 سلالة من النوع Cur. لذا ، دعنا نلقي نظرة فاحصة على Mountain Cur ، واستكشف ما إذا كان هذا الكلب الرائع هو الشخص المناسب لك.

التاريخ

كل ما هو معروف حقًا عن جبل كور هو أن المهاجرين الأوروبيين ، الذين يُعتقد بشكل أساسي أنهم من إسبانيا ، نقلوه إلى أراضي جنوب شرق أمريكا، واستقروا بشكل أساسي حول ولايات أوهايو وكنتاكي وتينيسي وفيرجينيا ، وكما يقول المثل ، الباقي هو التاريخ! تم استخدام Mountain Cur في المقام الأول ككلب صيد ، وثانيًا ككلب حراسة ، لكنه قام بكلتا الوظيفتين بشكل جيد. ومع ذلك ، كان لدى المستوطنين القليل من الاهتمام أو الوقت للاستثمار في تتبع وتسجيل السلالة لأنهم كانوا أكثر اهتمامًا بإطعام أسرهم وكسب لقمة العيش. ومع ذلك ، في الخمسينيات من القرن الماضي عندما انخفضت أعدادهم بشكل كبير ، تدخل أربعة مربيين ، وفي عام 1957 ، أنشأوا مربي الجبال الأصلية في أمريكا (OMCBA). تم الاعتراف أخيرًا بـ Mountain Cur باعتباره سلالة رسمية ، وتم أخيرًا اتخاذ إجراءات للحفاظ على هذه السلالة النادرة الجميلة وما زالت مستمرة حتى يومنا هذا.



كان هناك في الأصل 5 سلالات من جبل Cur ، وهي Arline و Ledbetter و McConnell و Stephens و York. طور OMCBA ، من السلالات الخمسة ، سلالة جديدة وأطلق عليها اسم روبرت كيمر ستوك ماونتن كورس. كانت هذه السلالة هي التي شكلت أسس نادي United Kennel Club (UKC) Mountain Cur. في بعض الأحيان ، قد يشير المربي إلى Curs الجبلية الخاصة بهم باسم سلالتهم ، لكنهم في النهاية متماثلون.



اعترفت UKC بـ Mountain Cur كـ سلالة رسمية منذ عام 1998، لكن نادي American Kennel Club لا يزال كذلك ، وعلى هذا النحو لا يمكن تسجيل Mountain Curs إلا لدى UKC. في حين أنها أصبحت أكثر شعبية مما كانت عليه من قبل بفضل العمل الشاق لـ OMCBA ، إلا أنها لا تزال من سلالات الكلاب النادرة وغير المعروفة نسبيًا.

طبع

نشأ جبل كور في الأصل اصطياد الحشرات الصغيرة، لكنه اشتهر بصيد السناجب والراكون. وهو معروف باسم أ كلب الشجرة، الذي سيطارد الحيوانات في الأشجار ، ويمكّن سيده من إطلاق النار عليها. في ولايات جنوب شرق أمريكا ، لا يزال كلب الصيد المفضل بسبب سرعته وإشارات نباحه وقدرته على التدريب. وغني عن القول أن هذا الرجل يصنع ملف كلب صيد رائع، وسيحتفظ دائمًا بهذه الغريزة الفطرية ، لذا كن مستعدًا لمطاردة الحيوانات الصغيرة في الفناء الخلفي أو أثناء الخروج في الأماكن العامة.



سواء كان Mountain Cur سيساعدك في الصيد أو أن يكون كلبًا مصاحبًا للعائلة ، فمن المؤكد أنك ستحصل على الجرو المشاكس وحيوي على يديك. طاقة صاروخ الجيب الصغير هذا لا حدود لها ، وعلى هذا النحو فهو كلب مكثف للغاية يحتاج إلى الكثير من التمارين والتحفيز الذهني والتفاعل مع قطيعه ، لذلك هذا شيء تحتاج أي عائلة محتملة إلى الاستعداد لتزويده به. إذا كان هذا شيئًا يمكنك توفيره له ، فهو إذن كلب ممتع جدا أن يكون حول من سيحب اللعب طوال اليوم مع عائلته.

جبل كور هو مخلص جدا ووقائي من عائلته وممتلكاته ، ومرة ​​أخرى ، هذا شيء يجب أن يكون أي مالك محتمل على علم به. لديه نباح صاخب جدًا وسيحذرك من أي شخص يحاول الدخول إلى تركة العائلة ، سواء كان ذلك صديقًا لعدو ، ولهذا السبب يقوم كلب حراسة استثنائي. يجب أن يرحب سيده دائمًا بالأصدقاء عند البوابة ، حتى يعرف Mountain Cur أنه صديق. يمكن الحد من الإفراط في الحماية من خلال التدريب والتنشئة الاجتماعية المبكرة.

الحجم والمظهر

ذكور وإناث جبال Curs هي كلاب متوسطة الحجم ، والتي ستقيس بينهما من 16 إلى 26 بوصة من مخلب إلى كتف ، وسوف تزن بينهما 30 و 60 جنيها. لديه أرجل طويلة ونحيلة وله مظهر رياضي عام. يعد Mountain Cur أطول بقليل من طوله ، وهذا يساعده في قدراته القوية على المشي والصيد.



يتميز Mountain Cur برقبة قوية ومقوسة قليلاً تحمل جمجمته العريضة المسطحة في الأعلى. هو عنده آذان متوسطة الحجم التي تتدلى على جانبي خط الفك. لديه عيون كبيرة داكنة اللون دائمًا ، وستتطابق حواف العين دائمًا مع لون أنفه ، وعادة ما يكون أسودًا أو بنيًا داكنًا جدًا. لديه عادة ذيل مستقيم وراسي بشكل طبيعي، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يكون هذا الطول الطبيعي.

لمزيد من المعلومات التفصيلية حول مظهره ، ألق نظرة على UKC's معايير تولد كاملة.

معطف وألوان

يحتوي Mountain Cur على طبقة مزدوجة ، مع وجود كلا الطبقتين قصير الطول ومشدودة على جسده. يمكن أن يكون معطفه إما خشنًا أو ناعم الملمس.

سيستمتع The Mountain Cur بألوان المعطف التالية: البني ، أو الرمادي ، أو الأزرق ، أو الأحمر ، أو الأصفر ، أو الكريمي ، أو الأشقر ، أو جلد الغزال ، وهو لون ذهبي باهت. يمكن أيضًا أن يكون لونه أسود خالصًا أو أسود مع علامات الدبوس والتان عبر جسده. يمكن أن يكون لديه أيضًا علامات بيضاء في جميع أنحاء جسده ، ولكن وفقًا لمعايير سلالته ، يجب ألا يغطي هذا أكثر من ثلث جسده ، وإلا يجب استبعاده.



متطلبات التمرين وظروف المعيشة

The Mountain Cur هو كلب عالي الطاقة يحتاج 90 دقيقة على الأقل من التمارين في اليوم من أجل تلبية احتياجات التمرين. إنه كلب عامل يجب استخدامه بشكل مثالي ككلب صيد ، أو على الأقل إعطاء وظيفة للقيام بها في المنزل ، كما أنه شريك ممتاز في الركض. إذا لم يحصل هذا الرجل على تمرين كافٍ ، فسوف يعلمك بالتأكيد بذلك. الدمار المطلق والنباح بصوت عال سيصبح قريبًا جزءًا من حياتك اليومية إذا لم تزود هذا الرجل باحتياجاته من التمارين ، لذلك ما لم تتمكن من تزويده بهذا ، يجب أن تفكر في الحصول على سلالة أخرى.

نظرًا لأنه أحد أكثر الأنياب نشاطًا في العالم ، يجب وضعه في منزل متوسط ​​إلى كبير الحجم ، مع الوصول إلى فناء خلفي كبير محاط بسياج مقوى. لن يعمل بشكل جيد في الشقق وسيصاب بالتأكيد بحمى في المقصورة. بينما يستمتع باحتضانه مع عائلته في المساء ، فإنه يفضل قضاء معظم وقته في الهواء الطلق في الهواء الطلق بحثًا عن سنجابه التالي. لذلك ، فإن الوصول إلى الفناء الخلفي غير قابل للتفاوض بالنسبة لـ Mountain Cur.

فقط كن حذرًا ، فإن Mountain Cur ذكي بما يكفي لمعرفة كيفية فك المزالج وفتح الأبواب ، لذا تأكد من قفل جميع المزالج وتأمينها. ومن المعروف أيضا أن تكون كذلك حفارات رائعةوسواء اكتشفت الرائحة أو بالملل ، فإنهم سيحفرون ثقوبًا كبيرة بسرعة كبيرة ، لذلك هذا سبب آخر للتأكد من أنهم يمارسون الرياضة بشكل جيد.

يمكنهم تكوين كلب عائلي رائع ، ولكن فقط مع نوع معين من العائلة. بالإضافة إلى ما سبق ، فهو لا يعمل بشكل جيد في منزل متعدد الحيوانات الأليفة. ما لم يكن قد نشأ معهم ، فلا ينبغي أن يكون هناك كلاب أخرى في المنزل ، لأنه سوف يراها منافسة أو دخيلة لمطاردة أرضه. يجب أن يكون هناك لا حيوانات أخرى مثل القطط أو القوارض ، لأنه سيصطادهم ، وقد عُرف عنهم أنهم يقتلون حيوانات أليفة أخرى في العائلة ، لذا فهو أمر مؤكد في هذه الجبهة. لهذا السبب ، في حين أن بعض العائلات التي لديها ماونتين كورز تفيد بأنهم بخير مع الأطفال الأصغر سنًا ، فمن المستحسن عمومًا أن يكونوا كذلك مناسب فقط لعائلة بها أطفال أكبر سنًا، حيث كان معروفًا أنه لا يقبل الأطفال الصغار كجزء من العبوة. على الرغم من كل هذا ، فهو كلب عائلي محب إذا تم وضعه مع العائلة المناسبة.



تدريب

The Mountain Cur هو رائع كلب ذكيالذي هو أيضا جدا حريصة على إرضاء سيده، وهذا المزيج هو ما يجعله حلم صاحب كلب عندما يتعلق الأمر بالتدريب. مع ما يقال ، فهو كلب قوي يتمتع بإرادة قوية جدًا ، وبالتالي يجب أن يكون لديه سيد أقوى إرادة سيكون حازمًا معه. جبل Curs بحاجة إلى قائد المجموعة، وإذا شعر أنك لست على مستوى الوظيفة ، فسوف يفصلك تمامًا.

من المعروف بشكل خاص أن قرون الجبال يكرهون التدريب القاسيلذلك على الرغم من حاجته إلى قائد حازم ، فإنه يحتاج إلى قائد متسامح ولطيف معه. تدريب التعزيز الإيجابي هو الطريقة الوحيدة لتدريب هذا الرجل ، وإذا شعر أنك تصرخ في وجهه لارتكابك أمرًا خاطئًا ، فمن المحتمل أن يبتسم ويختبئ منك.

لأن الجبل هو حماية بشكل طبيعي من عائلته ، فإن تدريب الطاعة أمر لا بد منه منذ سن مبكرة جدًا. يحتاج إلى أن يكون اجتماعيًا مع أكبر عدد ممكن من الكلاب الأخرى ، من جميع الأشكال والأحجام ، بالإضافة إلى البشر غير المألوفين في فضاءهم. في كثير من الأحيان كنت تعرضه لمواقف غير مألوفة، كلما أصبح أكثر ثقة ، وسوف تقلل من فرص أن يصبح مفرط في الحماية والعدوانية.



بينما يحتوي Mountain Cur على ملف أنف متفوق وسوف يتتبع حتى أبرد الروائح ، فإن حرصه على إرضاء سيده أقوى ، وهي مهارة فريدة ومفيدة للغاية. هذه القدرة على إغلاق أنفه هي أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الصيادين يختارونه كرفيق ، وذلك ببساطة لأنه مطيع وذكي بما يكفي للاستماع إلى سيده. معظم كلاب الصيد الأخرى ، مثل Beagle أو Bloodhound ، ليس لديها هذه القدرة الفريدة. إذا كنت ستستخدم Mountain Cur ككلب صيد ، فعليك تدريب هذه المهارة عليه من اليوم الأول.

الصحة

جبل كور هو أ سلالة صحية جدا بفضل تصرفات OMCBA ، التي سمحت للمربين المسؤولين بتربية كلابهم مع بعضهم البعض ، مما قلل بشكل كبير ، إن لم يتم القضاء عليه تمامًا ، أي ممارسات زواج الأقارب. متوسط ​​عمر جبل Cur حول 16 سنة، وهو عمر مثير للإعجاب لكلب بحجمه.

بشكل عام ، فإن المخاوف الصحية الشائعة الوحيدة التي تم الإبلاغ عنها هي ميله إليها الصمم، والذي يحدث غالبًا بسبب تراكم الشمع والعث في أذنه الطويلة المرنة. وطالما أن أذنيه تتم مراقبتهما وتنظيفهما كل أسبوع ، فلا ينبغي أن يكون ذلك مشكلة. الشاغل الآخر الوحيد هو حساسية الجلد، والذي يحدث غالبًا بسبب التعرض للماء في البيئات الرطبة. مرة أخرى ، إذا لامس Mountain Cur الماء ، فتأكد من تجفيفه جيدًا بعد ذلك.

بالطبع ، هذا لا يعني أنه لن يطور مشاكل صحية أخرى ، ولكن بشكل عام ماونتن كور كذلك واحدة من أصح سلالات الكلاب فى العالم.



التغذية

سوف يستهلك Mountain Cur حوله 2 كوب من الطعام يومياولأنه نشيط للغاية ، يجب إطعامه ساعة واحدة على الأقل قبل التمرين أو بعده ، ويفضل أن يكون ذلك عبر وجبتين ، تجنب سخام. يجب إطعامه طعامًا عالي الجودة موجهًا للكلاب متوسطة الحجم عالية الطاقة ، لضمان حصوله على السعرات الحرارية والمواد الغذائية التي يحتاجها للحفاظ على نفسه.

الاستدراج

The Mountain Cur هو كلب يسهل العناية به عندما يتعلق الأمر باحتياجات العناية به. لديه معطف مزدوج ، لكن كلا الطبقتين قصيرتان وضيقتان للغاية ، وعلى هذا النحو لن يكون ذرفه ملحوظًا مثل معظم الكلاب. سيطلب فقط بالفرشاة مرة واحدة في الأسبوع للحفاظ على مظهره لامعًا وصحيًا ، ولتعزيز الدورة الدموية.

سيحتاج فقط إلى الاستحمام عندما يصبح متسخًا للغاية ، وعلى هذا النحو الاستحمام مرة كل شهرين أو ثلاثة سيكون كافيا. إذا اتسخ أثناء الصيد ، يمكنك استخدام مناديل أو بخاخات مبللة للحفاظ على رائحته منعشة ، ويمكن شراؤها من أي متجر للحيوانات الأليفة.

الجراء

متوسط ​​السعر لـ كلب جرو ماونتن كور حول 450 دولارًا. يمكنهم في كثير من الأحيان البيع بأكثر من ذلك بكثير إذا أتوا من سلالة حائزة على جوائز أو من سلالة أصلية.

يعتمد سعر الجرو أيضًا على المكان الذي تعيش فيه. إذا كنت تعيش في الولايات الجنوبية الشرقية حيث تشتهر Mountain Cur ، فقد يكون من الأرخص شراء واحدة حيث سيكون هناك الكثير من المربين في تلك المنطقة ، مقارنة بالساحل الغربي حيث يوجد عدد أقل.

إذا كان لديك أي أسئلة حول المربين ذوي السمعة الطيبة ، فإن OMCBA هو مكان رائع لطرح الأسئلة على الأشخاص المطلعين.

كحيوانات أليفة عائلية

  • يجب وضع Mountain Cur مع عائلة نشطة للغاية.
  • سترغب في منحه 90 دقيقة على الأقل من التمارين المكثفة كل يوم.
  • سوف يعمل بشكل جيد في منزل كبير ، ويجب أن يكون لديه إمكانية الوصول إلى فناء خلفي كبير ومغلق.
  • ما لم يتم تربيته مع كلب آخر ، يجب أن يكون الحيوان الأليف الوحيد في المنزل.
  • بالتأكيد يجب ألا يكون هناك حيوانات أخرى مثل القطط أو القوارض.
  • سيكون Mountain Cur مناسبًا لعائلة بها أطفال أكبر سنًا.
  • The Mountain Cur مخلص للغاية ويحمي عائلته.
  • سوف يستمتع باحتضان أو اثنين مع سيده في نهاية يوم عمل شاق.
  • يكون Mountain Cur أسعد عندما يكون لديه وظيفة يقوم بها ، مثل دورات الصيد أو خفة الحركة.
  • إن Mountain Cur ليس مضادًا للحساسية ، على الرغم من كونه سقيفة منخفضة.
  • إنه غير مناسب للعائلات التي تعاني من حساسية الكلاب.

العثور على مربي لحيوانات جبلية

ستؤدي كتابة 'Mountain Cur Breeders' في أي محرك بحث عبر الإنترنت إلى إنشاء النتائج. غالبًا ما تكون هذه هي أسهل طريقة للعثور على مربيين ، لكنك تحتاج أيضًا إلى ذلك إجراء بحث شامل فيهم من خلال قراءة المراجعات ومقابلةهم ومع كلابهم.

من المهم شراء Mountain Cur من مربي حسن السمعة للتأكد من أنهم يتمتعون بصحة جيدة كما ينبغي. قد تولد طاحونة جرو عديمة الضمير سلالات أخرى من Mountain Curs ، أو قد تولد Curs الجبلية المريضة أو غير الصحية التي كانت رخيصة الثمن ، وبالتالي فإن كلابها ستكون أيضًا معرضة لخطر أن تكون غير صحية.

هناك أيضًا مجموعات وسائط اجتماعية مخصصة ، مثل جمعية الجبل المتحدة المتحدة، جنبًا إلى جنب مع الآخرين ، وهذه أيضًا نقطة بداية رائعة لطلب توصيات المربي من الأعضاء.

الإنقاذ والملاجئ

ال إنقاذ جبل Cur تحافظ المؤسسة على تحديث موقعها على الويب باستمرار مع Mountain Curs القابل للتبني ، والمزج ، حسب الولاية.

مرة أخرى ، يتم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي من قبل العديد من مراكز الإنقاذ الاعتماد على الكلام الشفهي للإعلان عن Mountain Curs الذين يبحثون عن منزلهم إلى الأبد ، لذا تأكد من مراجعة مجموعة Facebook أعلاه والتواصل مع الأعضاء الآخرين.

افكار اخيرة

إن Mountain Cur هو بلا شك كلب مكثف يتطلب تمرينًا وتدريبًا واهتمامًا أكبر بكثير من الجرو العادي. إنه ليس مناسبًا لكل عائلة ، لكنه سيكون الحيوان الأليف المثالي للعائلة المناسبة. إذا وضع علامة في كل ما تبذلونه من المربعات ، وكنت متأكدًا من أنه يمكنك تحديد كل ما لديه ، فستكون لديك علاقة متناغمة ستستمر لسنوات عديدة.

لذلك ، سواء كنت تبحث عن يخنة السنجاب أو مجرد إضافة عائلية واقية وممتعة ، فإن Mountain Cur هو كلب رائع يصنع حيوانًا أليفًا ممتازًا للعائلة.

تعليقات